كلام في الحب
ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب
مع تحياتي / محمد عبده


اذا قال لك احدهم انه يحبك ......فسأله متي موعد الخيانه؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا بكل الاعضاء والزوارتذكروا دائما من احببتم لو استطعتم نسيانهم وتذكروني لو احببتم المنتدي ارجوا لكم الاستفاده معنا وارجوا ان اري تفاعلكم معنا ........مع تحياتي زعيم المنتدي ܓܨܓܨܓܨܓܨܓܨ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعزائي اعضا وزوار منتدي كلام في الحب ... حرصا علي عمل المنتدي بشكل اسرع وافضل يرجي العمل بمتصفح الفاير فوكس بدلا من برنامج الانترنت اكسبلولر ... لتحميل البرنامج اضغط هنا ... او تحميله من هنا ...

شاطر | 
 

 تركيا: وصول 466 ناشطا وجثامين 9 شهداء و 19 جريحا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو مجود رومنس
عضوه مهمه
عضوه مهمه
avatar

عدد الرسائل : 4955
العمر : 29
انت ساكن فين : tunis
الجنس : انثى
المزاج :
الاوسمه :
mms :
دعاء :
sms : كول موجود على طول

مُساهمةموضوع: تركيا: وصول 466 ناشطا وجثامين 9 شهداء و 19 جريحا   الخميس 03 يونيو 2010, 1:40 pm

ة-فلسطين برس- نقلت وكالات أنباء ووسائل إعلام تركية أن شهداء الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية جميعهم اتراك، مشيرة إلى أن اثنين من المصابين لم يتم نقلهما من إسرائيل حتى الآن نظراً حالتهما الصحية لا تسمح لهما بالسفر.

فقد ذكرت وكالة "جيهان" التركية للأنباء أن جميع شهداء الاعتداء الإسرائيلي من الأتراك، فيما أشارت تقارير صحفية، نقلاً عن مصادر طبية ان الشهداء جميعا قتلوا نتيجة اطلاق النار عليهم.

وكانت إسرائيل قد سلمت تركيا الجثامين التسعة، إضافة إلى 19 جريجاً من جرحى الهجوم الإسرائيلي، حيث وصلوا إلى أنقرة الخميس.

ووصل في البداية جريحان، على متن طائرة إسعاف تابعة لوزارة الصحة التركية، ثم وصل باقي الجرحى على متن طائرتي إسعاف عسكريتين.

وكانت 3 طائرات تركية تقل 466 ناشطاً، إضافة إلى جثامين 9 شهداء قتلوا خلال عملية الاسرائيلية على "أسطول الحرية"، في مطار اسطنبول صباح الخميس، وكان في استقبالهم نائب رئيس الوزراء التركي وعدد من نواب البرلمان بالإضافة إلى مئات المواطنين، بعد أن قررت إسرائيل إبعادهم، عن طريق مطار بن غوريون.

وقالت إسرائيل الخميس إنها استكملت عملية إبعاد النشطاء المشاركين في أسطول الحرية، وعددهم 527 شخصاً، كانوا قد شاركوا في الأسطول.

كذلك وصلت إلى أثينا طائرة يونانية تحمل 35 ناشطاً، معظمهم يونانيون، كانوا على متن سفن أسطول الحرية، فيما أعادت إلى لبنان، في وقت سابق، أربعة من مواطنيه شاركوا في الرحلة إلى قطاع غزة.

وسبق أن أبعدت إلى الأردن 123 ناشطاً، معظمهم من العرب والدول التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، مثل الجزائر والكويت والبحرين وعمان وموريتانيا.

وأوضح متحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية أن رجلاً إيرلندياً وامرأتين من أستراليا وإيطاليا مازالوا موجودين في إسرائيل ولم يعودوا بعد إلى بلدانهم لأسباب فنية، وفقاً للإذاعة الإسرائيلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تركيا: وصول 466 ناشطا وجثامين 9 شهداء و 19 جريحا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام في الحب :: المنتدي العام :: المواضيع العامه-
انتقل الى: